تشغيل الأنترنت المجاني يعود على خطوط الفودافون بسرعة البرق2024

تشغيل الأنترنت المجاني يعود على خطوط الفودافون بسرعة البرق2024

 أسعد الله جميع أوقاتكم متابعين الكرام

اليوم نقدم لكم كيفية تشغيل الأنترنت المجاني على خطوط الفودافون بسرعة البرق دعونا نتعرف على الطريقة..

انترنت مجاني فودافون

تشغيل الأنترنت في تركيا

كما نعلم يوجد ثغرات لربح الأنترنت على بعض الشبكات من دولة مختلفة.دعونا نتحدث اليوم عن شبكات التركيا التي دائما عليه ثغرات ولكن بعض الأحيان يتم توقف هذه الثغرات من قبل الشركة.من اهم الشركات التي له شعبية في تركيا شركة TURKCELL.التي اصبح له شعبية كبيرة في تركيا والكثير دائما يبحث عن ثغرة لربح الأنترنت عليه.كما نعلم في عام 2016 كان هناك افضل ثغرة على TURKCELL.في عالم 2022 كان هناك ثغرة دامت لمدة 4 شهور.وفي عام 2023 هناك ثغرة لم تعلم كثيرا فقط لمدة اسبوع.ولكن هناك ثغرة لم تستطيع الشركة اغلق هذه الثغرة U-D-P. على خطوط الفودافون.ولكن اذا انت من متابعين خبراء الأنترنت المجاني لا تقلق عزيزي دائما الحل لدينا.

انترنت مجاني فودافون

اليوم عزيزي نقدم لكم ملف لتشغيل تطبيق الكاستم على خطوط الفودافون وبحسابات VPS ويعمل بسرعة خرافية جدا.من لان تمتع بلانترنت المجاني بلا حدود.يمكن تشغيل اليوتيوب لساعات طويلة من دون اي مشاكل وتشغيل اي لعبة في هاتفك والاجمل مكالمات الواتس اب نعم يدعم كل هذا..

كيفية التشغيل

اخي واختي الكرام اولا تجد رابط التطبيق ورابط تحميل الملف اخر هذه التدوينة.نقوم اولا بتحميل التطبيق ومن ثم الملف وبعدها نفتح التطبيق ونضغط على اشارة + التي تجدها على يمين الشاشة وتختار(openconfig)وسيتم توجيها للملفات في الهاتف تجد الملف بمجلد التحميلات تقوم بضغط عليه ويتم سحب الملف للتطبيق فورا وتقوم بتشغيل ومبروك عليك الأنترنت المجاني بسرعة البرق..


ولان عزيزي تابع هذا الشرح بصوت والصورة وتعرف على كيفية التشغيل




عزيزي قبل التواجه للروابط هذا الملف تجريبي لتحكم على سرعة الملفات يعمل لمدة 5 ايام فقط اذا كنت تريد ملف شهري يجب التواصل مع الاخ مستو الحلبي على معرف التالي

 لتواصل من هنا

للمحظورين من هنا


بعد ان شاهدنا الشرح نتوجه للروابط التالية للحصول على التطبيق والملف


للأشتراك بقناتنا اليوتيوب من هنا

لتحميل التطبيق من هنا

للأنضمام لقناتنا التلجرام من هنا

لتحميل الملف الاول من هنا

تابع حسابي الفيسبوك من هنا

لتحميل الملف الثاني من هنا

لتحميل الملف الثالث من هنا

تاريخ أنتهاء الملفات 21/5/2024


مع تحيات فريق مملكة الأنترنت المجاني

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

مواضيع مهمة ومفيدة